مرحبا بكم في منتدى الشاوية الاحرار** بوزينة ** ** Batna **
مرحبا بكم زوارنا الاعزاء في منتدى لمة بوزينة الشاوية الاحرار

البطل الجزائري بن مزمازة ادريس

اذهب الى الأسفل

البطل الجزائري بن مزمازة ادريس

مُساهمة  نجم الأوراس في الأربعاء يناير 16, 2013 6:33 pm

[size=18]
[size=24]بسم الله الرحمن الرحيم
<العقل السليم في الجسم السليم > شعارنا الدائم فالرياضة مفيدة للجسد و قبل ان تكون كذلك فهي أخلاق.
نشأته :

اليوم نتحدث عن أحد أبطالنا و هو بطل الأوراس الشامخ " بن مزمازة ادريس" البطل العالمي قبل ان يكون بطلا عربيا .
ولد ادريس في بلدية بوزينة بتاريخ 07/03/1995 من عائلة عريقة في أصولها . درس في المدرسة الابتدائية 'هدار عبد القادر' كان يحتل المراتب الأولى في الدراسة . و واصل دراسته بانتقاله الى المرحلة الموالية حيث درس في 'اكمالية الشهيد مصطفى بن بولعيد' . استمر في دراسته و هو الآن في السنة الثانية ثانوي .


أعماله و ألقابه :

منذ صغره كان يطمح كثيرا في تحقيق أحلامه و هو أن يصبح بطل عالمي في' رياضة العدو' في يوم من الأيام . كان يهوي الجري عندما كان في الثانية عشر من عمره . يعمل بجد لتحقيق المبتغى . في سنة 2008 التحق بناد رياضي ب دائرة ثنية العابد ' CASTEL ' و فيه قام بصقل مواهبه و تقويمها مع مجموعة من أصدقائه الذين يتنافسون فيما بينهم على تحقيق الأهداف و في نفس الوقت يشجعون بعضهم .
فبعد أن كان يعدو في النهائيات الولائية صار يجري في الجهوية بعد ذلك أصبح يجري في الوطنية هذا كله بفضل طموحاته و العمل الجيد و ....
فقد حقق خلال هذه الفترة (العام الأول في نادي CASTEL ) ألقاب عديدة منها 3 مرات بطل ولائي مرة واحدة بطل جهوي و وصيف بطل وطني في الكأس الوطينة الثانية المقامة في الجلفة . دون ذكر ما حققه في البطولات المحلية التي تقام في ولاية باتنة .
و بعدها تأهل الى البطولة العالمية المدرسية المقامة 'مالطا' - إيطاليا - و فيها تحصل على المرتبة 09 عالميا و المرتبة 2 وطنيا ومن ذلك صار في نخبة العدائين الجزائريين فهذا كله بفضل طموحه و تدريبه ومعاناته رغم عدم توفر الامكانيات.
إلا أن طموح هذا العداء الصاعد ما زال يزيد من عزيمته و اصراره الى بلوغ البطولة العالمية ب 'روسيا ' <موسكو> و البطولة الافريقية خاصة الالمبياد في البرازيل "ريوديجانيرو" و بعد أن موسمه بعدة ألقاب الا انه أصر أن ينهي هذا الموسم بحصد الكثير من الالقاب.

مؤهلاته :

و لعه بالساقين اي بالأصح العدائين العظماء أمثال :<الجمايكي أوسن بولت و مواطنه أسافا بول الجزائري نوالدين مورسلي و .... > جعلوا منه آلة مهيئة ل 1500 متر - 3000 متر - 5000 متر و قوة التحمل لديه.
يتميز ادريس بالبشاشة و الضحك طويل الوقت مما يساعده في تنظيم أفكاره و تهيأته نفسيا و جسديا . داعين الله العلي القدير أن يوفقه و يحقق له أمنياته هو و زميله و بهلول ضياء الدين
.

نجم الأوراس

عدد المساهمات : 12
نقاط : 36
تاريخ التسجيل : 09/11/2011
العمر : 23

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.bouzina.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ان شاء الله

مُساهمة  فتحي شبي في الإثنين يناير 21, 2013 6:56 pm

موفق ان شاء الله يارب في كل مسيرتك سواء من جهة التعليم او من جهة الرياضة ان شاء الله تشرف الجزائر في محافل دولية يارب lol! lol! lol! lol! lol!

_________________
avatar
فتحي شبي
Admin

عدد المساهمات : 832
نقاط : 2441
تاريخ التسجيل : 15/12/2009
العمر : 30
الموقع : net.fethi@yahoo.com

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://bouzina.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى